الخميس , أبريل 8 2021
الرئيسية / أخبار / إلغاء ثاني لمباراة كوتوكو وافسي نواذيبو .. بإنتظار قرار الكاف

إلغاء ثاني لمباراة كوتوكو وافسي نواذيبو .. بإنتظار قرار الكاف

نواذيبو سبور : ألغيت مباراة اسانتي كوتوكو وافسي نواذيبو التي كان سيحتضنها ملعب آكرا  بغانا  للمرة الثانية خلال يومين .

وقد تعرض فريق نواذيبو للكثير من المضايقات منذ وصوله الى غانا بدأت من المطار وانتهت بإلغاء مباراته بداعي إصابة إثنين من لاعبيه  بكوفيد رغم أن فحصهم يوم أمس اثبت بطلان دعوى الفريق الغاني وجاء النتائج سلبية وعلى ذلك الأساس قرر الكاف لعب المباراة اليوم حيث كانت ستلعب أمس.

وبعد عودة الفريق الى فندق إقامته أمس عائدا من الملعب تفاجأ من قرار من الكاف يطلب إجراء الفحوص من جديد فقاموا بها صباح اليوم بعدما تعذر وجود مختبر لإجرائها مساء أمس.

وبعد إجراء الفحوص انتظر اللاعبون حتى الساعة الرابعة مساء بالملعب حيث وصلت النتائج بعد الوقت المقرر للمباراة بساعة وأكد النتائج إصابة أحد اللاعبين فما جاء فيها أن لاعبا آخر لم تتأكد إصابته من عدمها ؟!!!! فطلب منهم مراقب المباراة وضع اللاعب لم تتحدد إصابته جانبا وهو ما يعني أن الفريق سيصبح أ14 وهو ما يعني إلغاء المباراة فرض مسؤولي نواذيبو وبينما يجرون الإحماء في غرف تبديل الملابس جاءت الشرطة الغانية وأخذت اللاعبين الاثنين أو إن صح التعبير إختطافهما .

ومن المضايقات التي تلقاها الفريق البرتقالي أنه أثناء الاحماء بغرف تبديل الملابس  كانت المكيفات  تصل 2 درجة على الرغم من طلبهم بإطفائها ولم تتم الاستجابة لذلك كما أن التدريبات قاموا بها كذلك في الفندق بعدما تعذر عليهم إجراؤها في الملعب يوم أمس.

وينتظر ماذا سيقرره الكاف بعد هذه المباراة .

شاهد أيضاً

إستقالة تيكانا من تدريب الكدية

  قدم يوم أمس محمد عبد الله معطلا الملقب تيكانا  مدرب فريق الكدية في ازويرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *