الخميس , يناير 14 2021
الرئيسية / أخبار / إلغاء مباراة اشانتي كوتوكو وافسي نواذيبو

إلغاء مباراة اشانتي كوتوكو وافسي نواذيبو

ألغيت المباراة التي كانت ستجمع  اليوم في آطرا بغانا  أشانتي كوتوكو الغاني بضيفه افسي نواذيبو في مباراة العودة للدور التمهيدي لدور أبطال إفريقيا .

سبب إلغاء المباراة يعود لخلاف حول نتائج فحوص بعض لاعبي افسي نواذيبو فقد نواذيبو فحوصات  في معسكر السنيغال أظهرت إصابة عدة لاعبين بقووا بالسنغال ولم يرافقوا الفريق الى آكرا كما أجرى الفريق  مسحا للاعبيه  في مطار آكرا  قبل المباراة باقل من 48 ساعة -الموعد القانوني للفحوصات قبل المباراة- فاتت سلبية سليمة .

” و واصل الفريق مسعاه للمباراة و قبلها ب 24 ساعة اتى موفد ملف كوفيد 19 للكاف بغانا و عضو اللجنة الطبية لنادي اسانتى كوتوكو المنافس و اعطت فحوصه اصابتين مربيتين! فاجرى الطاقم الطبي للنادي مسحاً عند عيادة الدولة الغانية المكلفة بالفحوصات و التي تعود اليها الفحوصات لتدقيقها فبينت سلامة اللاعبَّين مع وثيقة تبين ذلك ساعات قبل المباراة !

و قبل اللقاء اعترض مسؤول كوفيد 19 الكاف على اللاعبين و تم كشف الفحص امامه و امام الحكام و مراقب المباراة ليبقى في حيرة من امره ،معللاً بالغاء المباراة لتأجيلها لاحقاً .

ليبقى الفيصل لمراقب المباراة و تقرير الحكم للعودة للاتحاد الافريقي للجسم في القضية الى حين .”

وحسب معلومات لحظة الحقيقة فإن المكلف بكوفيد أتى دقائق قبل المباراة مدعيا أنه يبحث عن أوراقه وأسماء بعض اللاعبين في الوقت الذي كان الفريقان يستعدان لإنطلاق المباراة.

شاهد أيضاً

الطنجي يقود افسي نواذيبو لتجاوز ملوك نواكشوط بهدف نظيف

حقق افسي نواذيبو فوزه الأول هذا الموسم في المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى والتي جمعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *