الخميس , يناير 14 2021
الرئيسية / أخبار / رئيس الجمهورية يؤكد دعم موريتانيا لترشح أحمد ولد يحيى لرئاسة الكاف

رئيس الجمهورية يؤكد دعم موريتانيا لترشح أحمد ولد يحيى لرئاسة الكاف

استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، يوم أمس  الخميس بالقصر الرئاسي، رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى؛ حيث تسلم فخامته نسخة من ملف ترشح السيد أحمد ولد يحيى لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وقدّم رئيس الاتحادية لرئيس الجمهورية كل المعلومات المتعلقة بهذا الترشح، كما أعرب رئيس الجمهورية عن دعم الدولة ومساندتها له.
وأدلى رئيس الاتحادية بتصريح صحفي بعيد اللقاء، قال فيه: “لقد حظيت اليوم بشرف الاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وقدمت له ملف ترشحي لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.
وأضاف: “تمكنت خلال اللقاء من إجراء مباحثات حول هذا الموضوع وأطلعت فخامته على جميع الأمور المرتبطة بهذا الترشح، كما أسدى لي فخامة الرئيس نصائح وتوجيهات في هذا الصدد من شأنها أن تمكنني من الفوز بحول الله”.
وختم رئيس الاتحادية تصريحه قائلاً: “عبر لي فخامة الرئيس خلال اللقاء عن دعم وتأييد الحكومة والشعب الموريتانيين لترشحي لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهي مناسبة بالنسبة لي لأقدم الشكر لفخامته على هذا الدعم الكبير والمساندة المهمة”.

شاهد أيضاً

الطنجي يقود افسي نواذيبو لتجاوز ملوك نواكشوط بهدف نظيف

حقق افسي نواذيبو فوزه الأول هذا الموسم في المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى والتي جمعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *